القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هي بطاقات جوجل بلاي Google Play cards وأهم مميزاتها واستخدماتها


سنتحدث اليوم ما هي بطاقات جوجل بلاي وأهم مميزات بطاقات جوجل بلاي واهم استخدامات بطاقة جوجل بلاي Google Play cards. 


ما هي بطاقات جوجل بلاي Google Play cards ؟

ما هي بطاقات جوجل بلاي, Google Play cards, بطاقة جوجل بلاي, استخدام بطاقة جوجل بلاي, مميزات بطاقة جوجل بلاي,


ما هي بطاقات جوجل بلاي؟ 


أهم مميزات بطاقات جوجل بلاي ؟


اهم استخدامات بطاقة جوجل بلاي؟ 


  تعتبر جوجل Google هي شركة ناجحة بشكل كبير تهدف إلى تقديم عدد كبير من الخدمات والمنتجات للناس في جميع أنحاء العالم. منذ ظهور متجر جوجل بلاي Google Play ، قام العديد من المستخدمين بشراء وتنزيل الأفلام والموسيقى والكتب الصوتية والألعاب والبرامج. يجد الناس سهولة الاستخدام لتكون مريحة للغاية. يستخدمون هذه الابتكارات من Google للمساعدة في حل المشكلات اليومية ، مع الاستمتاع بالترفيه والاسترخاء في المنزل.


  كانت هذه البطاقات معروفة في الماضي باسم Android Market ، وهي منصة تقدم مجموعة متنوعة من المحتوى الرقمي المميز لتلبية احتياجات العملاء في جميع أنحاء العالم. تحتوي هذه البطاقة على رمز يتم شحنه والاحتفاظ به داخل حساب Gmail الخاص بك ، ويتم استخدامه لشراء جميع الخدمات المتاحة على متجر Google Play أو لشحن الألعاب أو التطبيقات التي تستخدمها.


  تعتبر هذه البطاقات خدمة تقدمها Google Play لإتمام عمليات البيع والشراء التي تحدث بين العميل وأصحاب التطبيقات على متجر Google Play والتي تعمل على نظام Android. يتيح ذلك للمستخدمين شراء هذه الخدمات العديدة من التصفح وتنزيل التطبيقات المختلفة وشحن الألعاب.

  ‏

  ما هي أهم مميزات بطاقات جوجل بلاي Google Play ؟


  1) يمكّنك من شراء الشخصيات والشحن الذي يحدث داخل ألعاب مثل PUBG أو 8 Ball Pool.

  2) شراء التطبيقات بجميع أنواعها المتوفرة على متجر Google Play سواء كانت ألعاب أو تطبيقات مدفوعة.

  3) يمكنك أيضًا شراء الكتب أو الأفلام التي تحبها ، يوفر متجر Play Store عددًا كبيرًا من الكتب التي يمكنك الحصول عليها بأسعار رمزية.

  4) كما أصبحت وسيلة دفع معتمدة في العديد من المواقع والمتاجر العالمية ، حيث يمكنك الدفع وشراء المنتجات من خلالها.


أهم استخدامات بطاقات جوجل بلاي Google Play cards 


  

تستخدم بطاقات جوجل بلاي Google Play للأغراض التالية:


  1) الألعاب: يمكن استخدام بطاقة الهدايا لشراء الألعاب أو ملحقاتها. الشيء الرائع هو أنه في بعض الأحيان ستجري Google عرضًا ترويجيًا يمنحك حوافز إضافية لممارسة الألعاب. تقدم Clash of Clans الآن مكافأة ضخمة تصل إلى 100 دولار لكل حساب ، على الرغم من أنني لا أتوقع أن يستمر العرض لفترة طويلة.

  2) الأفلام والبرامج التلفزيونية: يمكنك أيضًا الوصول إلى أحدث الأفلام والمسلسلات التلفزيونية. حيث ستتمكن من شراء جميع أفلامك المفضلة ومشاهدتها على حسابك في أي وقت تريد. إنه ممتع وترفيه ممتع.

  3) الكتب: هل انت تحب القراءة؟ حيث يقدم متجر Google Play عددًا لا حصر له من الكتب. ستكون قادرًا على قراءة أفضل الكتب مبيعًا ، بالإضافة إلى تلك التي كتبها ملايين المؤلفين على جهاز Android الخاص بك.

  4) المجلات: هل تريد أن تقراء مجلاتك المفضلة؟ يمكنك الاشتراك في خدمة أي مجلة والبدء في قراءة أي شيء من GQ إلى Reader's Digest أو أي مجلة أخرى تخطر بعقلك.

  5) التطبيقات: بالطبع ، يذهب جميع مستخدمي هواتف الأندرويد Android إلى متجر جوجل بلاي Google Play للحصول على التطبيقات. يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play لاستخدامها في جميع مدفوعات التطبيق. يمكن أيضًا استخدامها لشراء عناصر داخل التطبيق ، مما يجعلها واحدة من بطاقات الهدايا الأكثر مرونة التي ستستخدمها على الإطلاق.


من يستخدم بطاقات جوجل بلاي Google Play يمكنكم التعليق في التعليقات عن ما تعرفه عن بطاقات Google Play.

تعليقات