القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play Cards | شراء بطاقة جوجل بلاي عبر بطاقة الفيزا Visa أو بطاقة حساب الباي بال Paypal


شراء بطاقات جوجل بلاي من خلال هذه المقالة يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play cards وذلك بإستخدام بطاقة فيزا Visa أو الباي بال Paypal؟. 

حسنًا، لقد أتيت إلى المكان الصحيح من أجل شراء بطاقات جوجل بلاي. سنوفر مجموعة من مواقع الويب التي تبيع بطاقة جوجل بلاي Google Play cards عبر الإنترنت وبأقل الأسعار وأفضلها. 

شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play card 2022

شراء بطاقات جوجل بلاي,بطاقة جوجل بلاي, بطاقة Google Play, Google Play card, بيع وشراء بطاقة جوجل بلاي,شراء بطاقة جوجل بلاي من موقع G2A, شراء بطاقات جوجل من متجر Gamivo,

شراء بطاقات جوجل بلاي بالفيزا أو عن طريق باي بال

افضل مواقع شراء بطاقات جوجل بلاي 


  هل تتطلع إلى شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play cards باستخدام Visa أو Paypal؟ حسنًا ، لقد أتيت إلى المكان الصحيح لشراء بطاقات جوجل بلاي. سنوفر مجموعة متنوعة من مواقع الويب التي تبيع بطاقة Google Play cards عبر الإنترنت بأقل الأسعار وأفضلها. من خلال هذه المواقع ، ستتمكن من شراء بطاقات Google Play cards بجميع الفئات المتاحة ، واستخدامها على الفور أو حتى إهدائها لأصدقائك وعائلتك.


  1) موقع G2A


يعتبر موقع G2A هو موقع عالمي متخصص في بيع بطاقات شحن الألعاب بشكل عام. بالإضافة إلى احتوائها على بطاقات جوجل بلاي الأمريكية ودول الخليج العربي وجميع أنحاء العالم بأنسب وأرخص الأسعار على الإطلاق.

من خلال هذا الموقع ، سوف تحصل على رمز البطاقة عبر الإنترنت ، وترسل الرمز الخاص بك على الفور عبر البريد الإلكتروني بعد إتمام عملية الدفع وإتمامها. بعد ذلك ، تقوم بزيادة رصيدك في Play Store في غضون ثوانٍ. ثم قم بالوصول إلى الكتالوج الهائل من التطبيقات والألعاب والموسيقى والأفلام والكتب الرقمية ، مع إمكانية شحن أي لعبة على هاتفك.


كما يوفر الموقع جميع طرق الدفع المتاحة سواء عن طريق Visa أو من خلال Paypal وغيرها من الطرق العالمية المنتشرة حول العالم. ما يميز G2A هو عرض بطاقات جوجل بلاي بأسعار تنافسية ، والقدرة الهائلة على تسليم البطاقة بعد إتمام عملية الشراء.

شراء بطاقة جوجل من موقع G2A

  ‏

2. شراء بطاقات جوجل بلاي من متجر Gamivo

  

يعتبر متجر Gamivo Store عبارة عن منصة عبر الإنترنت تبيع مجموعة متنوعة من المحتويات الرقمية لتلبية احتياجات العملاء المختلفين. يحتوي على جميع بطاقات الشحن الدولية من بطاقة iTunes الأمريكية و بطاقات Google Play cards و PlayStation Store وغيرها الكثير.


أولاً ، يجب أن تعلم أن الوصول إلى بطاقات جوجل بلاي Google Play cards مرتبط بالمناطق ، وعلى وجه التحديد بلد حساب Gmail الخاص بك. لذا ضع في اعتبارك التحقق من منطقة البطاقة قبل متابعة الشراء.


كل ما عليك فعله هو التوجه إلى الموقع واختيار فئة البطاقة واكتبها حسب الدولة التي تقيم فيها ثم القيام بالدفع. حيث يقوم متجر Gamivo بتسليم الطلبات مباشرة إلى البريد الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل من خلاله على الموقع. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر جميع الطرق الممكنة لشراء بطاقات جوجل بلاي Google Play cards من خلال نظامهم الأساسي ، على سبيل المثال ، باستخدام Visa أو MasterCard أو حتى الباي بال PayPal.


اشترِ الآن بطاقة جوجل بلاي Google Play


تعد المرونة من أفضل ميزات بطاقة Google Play cards . يمكنك البقاء في راحة منزلك والاستمتاع بقوة شرائية هائلة. يمنحك الوصول إلى بطاقتك عبر التسليم الرقمي إلى بريدك الإلكتروني القدرة على الحصول على المنتجات التي تريدها مباشرة من منزلك.


إذا كنت شخصًا يبحث عن طريقة سريعة وسهلة لشراء وسائط وخدمات مختلفة من متجر جوجل بلاي Google Play ، فإن اختيار بطاقة جوجل بلاي Google Play cards إما لنفسك أو كهدية لشخص آخر يعد قرارًا رائعًا.

بعد الحصول على البطاقة ستتمكن من تغطية جميع احتياجاتك الترفيهية بدفعة واحدة فقط. اشترِ بطاقات جوجل بلاي Google Play cards واستمتع بمجموعة متنوعة من الخيارات التي ستثري وقت فراغك أو ربما حتى حياتك المهنية. باستخدام بطاقة واحدة ، يمكنك شراء جميع التطبيقات والألعاب لجهازك المحمول.

وليس ذلك فحسب ، ستتم تغطية أي عمليات شراء داخل التطبيق بواسطة البطاقة بالإضافة إلى أنها تعمل على إعادة الشحن إلى Google Wallet. يمكن بعد ذلك استخدام هذه الأموال من بطاقات جوجل بلاي Google Play cards في جميع خدمات جوجل Google، وليس فقط التطبيقات والألعاب.


مواقع أخرى لشراء بطاقة جوجل بلاي


يمكنك شراء بطاقات جوجل بلاي Google Play Cards من هنااا 👇 

Google Play Cards


تعليقات