القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل GBWhatsApp Pro اخر اصدار V17 - تحميل واتس جي بي GB WhatsApp

تنزيل GBWhatsApp pro تعتبر نسخة واتساب جيبي برو GB WhatsApp Pro من افضل نسخ واتس جي بي المتوفرة لتحميل، حيث ان تحميل واتس جيبي مميز عن غيره من نسخ الواتساب المعدلة بالإضافة لذلك تحميل GBWhatsApp. يمكن لواتس جي بي توفير الكثير من الادوات التي تضيف متعة الى استخدام التطبيق من جميع النواحي كالخصوصية والتعديل على شكل الايقونات والمحادثات.

ان نسخة تحديث GBWhatsApp Pro v17، نسخة خفيفة على اجهزة الاندرويد وتحتوي على الكثير من الميزات التي لا تجد في نسخ الواتس المعدلة.

تنزيل GBWhatsApp Pro

تحميل GBWhatsApp Pro الإصدار الاخير - تنزيل جي بي واتس GB WhatsApp

يجب ان تتأكد اولا من أن نسخة تحديث واتساب جي بي التي  تريد تحديثها تحمل نفس الإسم GB WhatsApp وكذلك نفس واللون كي لاتفقد محادثاتك.


ما هو GBWhatsApp pro ؟

تحديث gbwhatsapp pro 2022 هي نسخة معدلة من WhatsApp تقدم ميزات نهائية، وهنا قمنا بنشر التحديث الجديد لاخر اصدار من تنزيل GBWhatsApp pro , وقدمنا رابط تنزيل واتساب GB برو APK الإصدار الاخير من WhatsApp مع Gbmods Whatsapp الآخير. نسخة جي بي واتس برو هي أفضل نسخة معدلة من WhatsApp، تم تطويره من قبل طرف ثالث يسمى GBWA AlexMods.

تحميل واتساب جيبي برو اخر اصدار - تنزيل تحديث gb whatsapp pro  اخر اصدار

تحديث واتساب جيبي برو اخر اصدار يتميز بإخفاء اخر ظهور واتساب جي بي برو وتستطيع اخفاء انك قمت بسماع التسجيلات الصوتية واخفاء الصحين الازرق.

مع تحميل تحديث واتساب جي بي برو GB WhatsApp PRO تستطيع اخفاء متصل الان و اخفاء الظهور وتحميل حالات واتساب.

كيفية تنزيل GBWhatsApp pro - تحديث جي بي واتساب اخر إصدار

فقط برابط مباشر من صفحتنا سوف نقوم بتحويلك الى صفحة تنزيل جي بي واتس اب برو Gbwhatsapp pro اخر اصدار وسوف يتم تحميل GB واتساب برو بكل سهوله.

رابط تحميل جي بي واتس برو - تنزيل GB WhatsApp :



تنزيل واتساب جي بي


نسخة اخرى لتطبيق WhatsApp واتساب بلس الازرق.

مميزات GB WhatsApp Pro

تستطيع ارسال ملفات ذات حجم اكبر مع واتساب جي بي برو ونسخ حالات الواتساب وتحميل حالات واتساب جي بي. باللإضافة لذلك توجد العديد من الاضافات الجديدة في تنزيل GBWhatsApp Pro v17 كما يلي:

  • في هذا التحديث تم فصل محادثات الأصدقاء في القائمة الرئيسية عن دردشات المجموعات.
  • يدعم جي بي واتس اب برو معاينة الخطوط قبل تطبيقها على الواتس.
  • في هذا التحديث تم إضافة واجهة جديدة تحتوي على شريط سفلي(مثل واتساب الايفون)، يسهل عليك التنقل بين إعدادات البرنامج، والانتقال الى الكاميرا للتصوير المباشر، و الدردشات او المجموعات او المكالمات.
  • كما يمكنك تغير شكل البار السفلي إلى عدة أشكال عده رائعة وذالك من خلال إتباع الخطوات التالية:
  • -اضغط على الثلاث نقاط الراسية - ثم اضغط على AlexMods - ثم قم بإختيار الشاشة الرئيسية - ثم إختر الشريط السفلي - الان قم بإختيار شكل البار السفلي واختر الشكل المفضل لديك من بين ثلاث اشكال رائعة وهي ( فقاعات Bubble، اساسي Basic، او شكل ثيم واتساب الايفون ios ).
  • هذه النسخة من واتساب جيبي برو تدعم الوضع المظلم للواتساب، يمكنك تفعيل الوضع الليلي من الايقونة الموجودة في الشريط العلوي، التي على شكل هلال.
  • يدعم واتساب جي بي برو منع الاصدقاء من حذف الرسائل في محادثاتك (لن يقوم بحذف الرسائل المحذوفة من الجهتين).
  • التحديث يدعم قفل الواتساب عن طريق البصمة او النمط، او رمز سري وبدون الحاجة الى تنزيل برامج قفل خارجية.
  • يدعم قطع النت عن whatsapp, حيث يمكنك من ايقاف الانترنت على تطبيق واتس اب جي بي برو فقط (وضع الطيران للواتس)، ويبقى الانترنت يعمل على باقي التطبيقات وفي الجهاز بشكل كامل بدون مشاكل.
  • يدعم جي بي واتساب برو حفظ الحالة، حيث يمكنك واتساب جيبي برو تنزيل قصص الواتساب بسهولة، من خلال الضغط عى رمز تحميل الحالات الموجود في اسفل الشاشة، وسوف يتم حفظ الستوري في الاستوديو.
  • يحتوي على متجر تنزيل ثيمات gb whatsapp pro, والذي يحتوي على الاف السيمات والسمات الرائعة، ومنها ثيم الايفون، و الثيم الاسود المظلم، والكثير من الثيمات الرائعة.
  • التطبيق يدعم إجراء مكالمات جماعية في مجموعات الواتساب.
  • يدعم ميزة الرد على الرسائل في المجموعات (عمل منشن للاشخاص في قروبات واتساب).

هل GBWhatsApp Pro أمن؟

واتس جي بي من اكثر تطبيقات التواصل المعدلة أمان، فهو يوفر واجه بسيطة وأمنه ل WhatsApp الرسمي. بالإضافة لذلك الكثير من المميزات التي لا تجدها في تطبيق اخر، حيث يتم استخدم GB WhatsApp من قبل ملايين الاشخاص على مستوى العالم.

كيفية تحميل تحديث واتس جي بي بدون فقدان المحادثات؟

تحميل تحديث GBWhatsApp، يتم إصداره كل شهرين بالعادة. لذلك نقوم بتوفير التحديث الاخير لجميع متابعين موقعنا، حيث يمكن تنزيله عبر المتصفح او عبر قناة التيليجرام بكل سهولة.

عند تنزيل تحديث واتس جي بي لا تقم بحذف الإصدار السابق، فقط قم بتثبيت التحديث الجديد فوق الاول وسيتم تحديثه بدون ان تفقد اي محادثات.

تحميل واتساب جيبي اخر اصدار

تحديث واتس جي بي بسيط وسهل جدا، عبر مقالتنا هذه تستطيع تحميل واتساب جي بي الإصدار الاخير عبر روابط مباشرة ستجدها في بداية المقال.

تنزيل واتس جي بي عبر سيرفرات ميديا فاير السريعة بنقرة زر واحدة. حيث يمكنك زيارة موقعنا كل ما اردت تنزيل GBWhatsApp.

إستعادة محادثات واتس جي بي

محادثات GB WhatsApp اخر إصدار، يمكن استعادتها ببساطه، عند الانتقال من الواتس الرسمي الى GBWhatsApp. فقط عند تثبيت واتس جي بي وإدخال رقم حساب واتساب قم بالضغط على زر نسخ بيانات WhatsApp، وسيتم نسخ جميع البيانات. بعد ذلك عند الضغط على زر متابعة سيطلب منك الموافقة على استعادة النسخة الاحتياطية للواتساب قم بالموافقة وسيتم استعادة جميع المحادثات.

كيفية حماية GB WhatsApp الإصدار الاخير

يمكن تأمين واتس جي بي، الإصدار الاخير بكل سهولة عبر تفعيل خاصية حماية التحقق بخطوتين، بالإضافة لتفعيل حماية التطبيق عبر البصمة او رمز النمط المتوفر في GBWhatsApp Pro اخر إصدار. 

ستجد في صفحة موقعنا هذه رابط مباشر لتنزيل تحديث جي بي واتس برو GBWhatsApp Pro اخر اصدار حيث يتم تحديثه بشكل مستمر لجميع إصدارات واتساب تنزيل GB WhatsApp Pro الى آخر إصدار في هذه المقال لذلك قم بالإحتفاظ في رابط صفحتنا هذه عند الحاجة الى تحميل آخر إصدار واتساب برو الاخضر.

تعليقات