القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية نقل واتساب عمر الى هاتف اخر بدون فقدان المحادثات وبدون كود التحقق | نقل واتس عمر الى جوال جديد مع إستعادة المحادثات

سنتحدث اليوم عن طريقة نقل واتساب عمر الى هاتف اخر بدون كود تفعيل وبدون فقدان المحادثات.

كيفية نقل محادثات واتساب عمر من جوال الى جوال جديد بدون فقدان المحادثات وبدون كود التحقق.

نقل محادثات واتساب عمر الى هاتف اخر بدون كود التحقق

نقل محادثات واتساب عمر, نقل محادثات واتساب عمر بدون كود التحقق, كيفية نقل محادثات واتساب عمر, طريقة نقل محادثات واتساب عمر, واتساب عمر, دردشة واتساب عمر, محادثات واتساب عمر من هاتف الى هاتف جديد, واتس عمر,


نقل واتساب عمر بدون كود التحقق مع استعادة المحادثات الى جوال جديد


كيف انقل محادثات واتس عمر الى هاتفي الجديد دون فقدان المحادثات وبدون كود تفعيل واتساب؟


نقل محادثات واتساب عمر من هاتف جوال الى جوال جديد دون فقدان او مسح المحادثات وبدون كود التأكيد، الكثير من مستخدمين واتساب تحتاج الى نقل محادثات واتساب عمر من جوال الى جوال آخر عند شراء جوال جديد بدون فقدان المحادثات وبأسهل طريقة ممكنه بدون الحاجه الى إدخال كود تفعيل واتساب، فالبعض قد يكون لا يستطيع الوصول الى رقم حساب واتساب الخاص به، لذلك سنقوم بشرح طريقة نقل محادثات واتساب عمر من جوال الى جوال اخر بدون فقدان المحادثات وبدون كود تفعيل واتساب.


شرح خطوات كيفية نقل واتساب عمر من جوال الى جوال اخر بدون فقدان البيانات

سنلاحظ ان طريقة نقل محادثات واتساب عمر من مشابهه تقريبا لكيفية تغيير نسخة واتساب عمر بنسخة واتساب عمر أخرى في نفس الجوال.

الخطوة الأولى : قم بالدخول الى نسخة واتساب عمر المثبتة في الجوال القديم.

الخطوة الثانية : قم بالضغط على خيارات بالضغط على الثلاث النقاط أعلى اليسار في واجهة محادثات واتساب الرئيسية.

الخطوة الثالثة : من بين الخيارات قم بالضغط على "اضافات عمر".

الخطوة الرابعة : قم بالنزول الى الاسفل واختار "النسخ الاحتياطية والاستعادة". 

الخطوة الخامسة : قم بالضغط على "نسخة احتياطية لبيانات OBWhatsApp" ثم انتظر الى ان يتم العد الى 100 والإنتهاء من عمل النسخة الإحتياطية لمحادثات واتساب عمر.

الخطوة السادسة : قم بالدخول الى مدير الملفات ثم الذاكرة الداخلية للهاتف القديم ثم قم بالبحث عن مجلد نسخة واتساب عمر الحالية والمثبتة على جهازك القديم والذي سيكون اسمه على حسب نوع نسخة واتساب عمر وفقاً للتالي :

  • اسم مجلد واتساب عمر العنابي : "OBWhatsApp"
  • اسم مجلد واتساب عمر الوردي : "OB2WhatsApp"
  • اسم مجلد واتساب عمر الازرق : "OB3WhatsApp"
  • اسم مجلد واتساب عمر الأخضر : "OB4WhatsApp"

الخطوة السابعة : قم بنسخ هذه المجلد الى فلاش او ذاكرة ثم قم بإدخال الذاكرة في الجوال الجديد وقم بلصق مجلد واتساب عمر في ذاكرة الجوال الجديد الداخلية والذي نريد نقل الواتساب إليه.

ملاحظة : بعد او قبل ان تقوم بنقل مجلد واتساب عمر من الهاتف القديم الى الهاتف الجديد قم بالتأكد من وجود مجلد النسخة الاحتياطية في مجلد واتساب عبر التالي :

  • قم بالدخول الى مجلد واتساب عمر الذي قمنا بنسخة الى الجوال الجديد والذي يحمل احد الاسماء التالية بحسب نوع نسخة واتساب عمر :

اسم مجلد واتساب عمر العنابي : "OBWhatsApp"
اسم مجلد واتساب عمر الوردي : "OB2WhatsApp"
اسم مجلد واتساب عمر الازرق : "OB3WhatsApp"
اسم مجلد واتساب عمر الأخضر : "OB4WhatsApp"

  • ستجد في مجلد واتساب عمر مجلد أسمه "OBBackup" قم بالدخول إليه.
  • ستجد في مجلد OBBackup مجلد وحيد وأسمه سيكون بحسب نوع نسخة واتساب عمر الحالية كالتالي :

اذا كانت نسختك الحالية واتساب عمر العنابي فإن اسم المجلد سيكون : "com.obwhatsapp"

اذا كانت نسختك الحالية واتساب عمر الوردي فإن اسم المجلد سيكون : "com.ob2whatsapp"

اذا كانت نسختك الحالية واتساب عمر الأزرق فإن اسم المجلد سيكون : "com.ob3whatsapp"

اذا كانت نسختك الحالية واتساب عمر الأخضر فإن اسم المجلد سيكون : "com.ob4whatsapp"

تأكد أن هذه المجلد الذي يبدأ ب com موجود وقم بالتأكد ان هذه المجلد غير فارغ، لكن اذا كان فارغ قم بإعادة تطبيق الخطوات السابقة. بذلك نكون قد قمنا بالتأكد من وجود النسخة الاحتياطية لمحادثات الواتساب الذي قمت بنقله الى الجوال الاخر حتى لا يتم فقدان محادثات واتساب عمر.

الخطوة الثامنة : ثم قم بتنزيل نسخة واتساب عمر في الهاتف القديم بعد نقل مجلد واتساب عمر من الهاتف القديم الى الذاكرة الداخلية للهاتف الجديد.

ملاحظة: يجب ان تكون نسخة واتساب عمر التي ستقوم بتثبيتها في هاتفك الجديد نفس نسخة واتساب عمر المثبتة في الهاتف القديم من هنا :

اذا كانت نسخة واتساب عمر هي نسخة واتساب عمر العنابي قم بتحميلها من هنا :

رابط تحميل واتساب عمر العنابي

اذا كانت نسخة واتساب عمر هي نسخة واتساب عمر الوردي قم بتحميلها من هنا :

رابط تحميل واتساب عمر الوردي

اذا كانت نسخة واتساب عمر هي نسخة واتساب عمر الازرق قم بتحميلها من هنا :

رابط تحميل واتساب الأزرق

اذا كانت نسخة واتساب عمر هي نسخة واتساب عمر الاخضر قم بتحميلها من هنا :

رابط تحميل واتساب عمر الاخضر

الخطوة التاسعة : بعد تنزيل نسخة واتساب عمر قم بتثبيتها في هاتفك الجديد.

الخطوة العاشرة : قم بفتح واتساب عمر في هاتفك الجديد التي قمت بتنزيلها من موقعنا ثم قمت بتثبيتها.

الخطوة الحادي عشر : بعد فتح واتساب عمر في الجوال الجديد ستجد ثلاثة خيارات قم بإختيار الخيار الاول "السماح للاذونات" وقم بتفعيل جميع الاذونات لتطبيق واتساب عمر النسخة الجديدة كالوصول الى جهات الاتصال ورسائل ال sms والوسائط وغيرها من للاذونات.

الخطوة الثاني عشر: بعد السماح لواتساب عمر بالوصول الى جميع الاذونات بالخطوة السابقة قم بفتح واتساب عمر مرة أخرى وقم بالضغط على الخيار الثاني خيار " إستعادة " وانتظر الى ان يتم الانتهاء من إستعادة النسخة الاحتياطية للمحادثات واعدادات واتساب عمر.

ملاحظة: وحتى تتأكد انك قمت بالخطوات السابقة بشكل صحيح عند الضغط على زر " استعادة " سيظهر لك خط يقوم بإظهار عدد ملفات نسخة محادثات واتساب عمر التي يقوم بإستعادتها وعداد يعد من الصفر الى المائة قم بالإنتظار الى ان يتم العد الى المائة والانتهاء من إستعادة جميع محادثات واتساب عمر.

الخطوة الثالث عشر : قم بفتح نسخة واتساب عمر الجديدة مرة أخرى وقم بالضغط على الخيار الثالث خيار "متابعة" ثم قم بإدخال رقم هاتف حسابك على الواتساب ثم قم بالضغط على خيار التالي وانتظر الى ان يتم فتح الواتساب مع جميع محادثات واتساب عمر دون حذفها او فقدان المحادثات.


قمنا بالإنتهاء من شرح طريقة نقل محادثات واتساب عمر من جوال قديم الى  جوال جديد دون فقدان المحادثات وبدون الحاجة الى إدخال كود تفعيل واتساب.

ملاحظة : اذا لم تظهر جميع محادثات واتساب عمر او اذا لم يتم إستعادة محادثات واتساب عمر تأكد أنك قمت بإتباع جميع الخطوات بالترتيب ، أو قم بعمل هذه الخطوة كخطوات اضافية في حاله اذا ماتم فتح واتساب عمر في الجوال الجديد وبعض المحادثات غير موجودة : 

  1. قم بالدخول الى تطبيق واتساب عمر المثبتة في جهازك الجديد.
  2. ثم قم بالضغط على خيارات بالضغط على الثلاث النقاط أعلى اليسار في واجهة واتساب الرئيسية عند فتحة.
  3. ثم قم بالضغط على الخيار الثالث من بين الخيارات خيار "اضافات عمر" 
  4. ستجد العديد من الخيارات قم بالنزول الى الاسفل وأختار خيار "النسخ الاحتياطية والاستعادة" بالضغط عليه.

  1. ثم ستجد عدة خيارات قم بالضغط على الخيار الثاني خيار "استعادة بيانات OBWhatsApp" ثم انتظر الى إن يتم إستعادة بيانات النسخة الاحتياطية لواتساب عمر.


تحدثنا اليوم عن كيفية نقل محادثات واتس اب عمر بدون كود التفعيل وجميع اعدادات وتخصيصات واتساب عمر تتم بالخطوات التي تم شرحها بكل بساطة،  وبضغطة زر سيتم نقل محادثات واتساب عمر من الجوال القديم الى الجوال الآخر بدون فقدان المحادثات وبدون إدخال كود تفعيل واتساب.

تعليقات