القائمة الرئيسية

الصفحات

إليك مراجعة شاملة لجهاز سامسونج Galaxy Tab S7 Plus

إليك مراجعة شاملة لجهاز سامسونج Galaxy Tab S7 Plus
(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus



 (جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus يعتبر من أهم الأجهزة اللوحية المنافسة لأجهزة (آيباد) iPad من آبل، والجهاز يبدو متشابهًا في التصميم من حيث الشاشه و الحافات والزوايا العريضه مع جهاز iPad Pro 


 تصميم جهاز Galaxy Tab S7 Plus:

(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus


 يعتبر جهاز (Galaxy Tab S7 Plus) مشابه لجهاز iPad Pro ، من ناحية

  1.  الحافات الجانبية المسطحة نفسها. 
  2. الشاشة متشابهة من حيث المقاس والنوع.
  3. الجهازيحتوي بهيكل من الألمونيوم وهي تعتبر ترقيات واضحة وبارزة للطراز السابق.
  4. الحافة العلوية للجهاز تحتوي على زر التشغيل، وزري التحكم في الصوت، ومنفذ لبطاقة SIM وmicroSD. 
  5. الحافة السفلية تحتوي على الموصل المستخدم لتشغيل ملحق لوحة المفاتيح. 
  6. الجهاز يتكون من أربع مكبرات للصوت مزودة بتقنية (Dolby Atmos) في الجوانب، لتوفير صوت استريو في الاتجاه الرأسي أو الأفقي، مع وجود منفذ USB-C للشحن وتوصيل السماعات. 
  7. الجهاز يضم شاشة من نوع Super AMOLED بقياس 12.4 بوصة، وبدقة 2800×1752 بكسلًا، مع دعم معدل تحديث قدره 120 هرتزًا. 
  8. بصمة الأصبع تكون تحت الشاشة، ويحتوي الجزء الخلفي على كاميرا خلفية ثنائية العدسات، الأساسية بدقة 13 ميجابكسل، والثانية للتصوير الفائق العرض بدقة 5 ميجابكسل، وشريط مغناطيسي مخصص لوضع قلم S Pen فيه وشحنه في الوقت نفسه.


الأداء جهاز Galaxy Tab S7 Plus:

(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus


يعمل جهاز Galaxy Tab S7 Plus بأحدث معالج من شركة كوالكوم (Snapdragon 865 Plus) الذي يعمل ع دعم شبكات الجيل الخامس 5G، ويكون متوفر بخيارين من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 أو 8 جيجابايت،و ذاكرة التخزين الداخلية تآتي بسعة 128 جيجابايت، أو 256 جيجابايت، وهي تدعم التوسعة حتى 1 تيرابايت عن طريق بطاقات الذاكرة الخارجية microSD.


 البطارية جهاز Galaxy Tab S7 Plus:

(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus


جهاز Galaxy Tab S7 Plus سيوفر عمر بطارية يصل إلى أكثر من 10 ساعات للشحنة الواحدة، متفوقًا على جهاز iPad Pro الذي بقياس 12.9 بوصة بساعتين من التشغيل، حيث يعمل الجهاز ببطارية تصل سعتها إلى 10,090 ميلّي أمبير /الساعة، وتدعم الشحن السريع بقدرة 45 واطًا عبر منفذ USB-C.


نظام التشغيل جهاز Galaxy Tab S7 Plus :

(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus


جهاز سامسونج Galaxy Tab S7 Plus

يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 10 وأحدث إصدار من واجهة التشغيل One UI 2.5 من سامسونج، مع دعم تحديثات نظام التشغيل لثلاث سنوات قادمة، والجهاز يأتي بنسخة مطورة من نظام Dex الخاص بشركة سامسونج، الذي يعمل على توصيل الجهاز اللوحي بشاشة خارجية أكبر لتشغيل عدة تطبيقات في نوافذ منفصلة في الوقت نفسه، مع دعم كامل للماوس ولوحة المفاتيح، وشريط مهام في الجزء السفلي من الشاشة.


الملحقات الخارجية جهاز Galaxy Tab S7 Plus:

(جالاكسي تاب إس 7 بلس) Galaxy Tab S7 Plus


 إن جهاز Galaxy Tab S7 Plus يكون على قلم S Pen الذكي يتيح الراحة في الإمساك بها،و قلم S Pen يدعم ع إمكانية الوصول إلى مجموعة التطبيقات الكاملة في الجهاز عبر قائمة الشريط الجانبي التي تطفو في الجهة اليمنى من الشاشة.

ولوحة مفاتيح (Book Cover) من سامسونج تعتبر ضرورية واساسبه استخدامها كحافظة للجهاز نفسه، وتحتوي لوحة المفاتيح ع مسند خلفي يمكن استخدامُه لوضعَ الجهاز في الاتجاه الرأسي لتسهيل النظر إلى الشاشة.


السعر والتوفر جهاز Galaxy Tab S7 Plus :

يتوفر جهاز Galaxy Tab S7 Plus بطراز ين، الأول: يدعم شبكات الجيل الرابع، والطراز الآخر يدعم شبكات الجيل الخامس 5G في أسواق محددة، ويبدأ سعر طراز 4G بسعر يبدأ من 850 دولارًا.






تعليقات