القائمة الرئيسية

الصفحات

تنزيل متجر Play للموبايل سامسونج مجانا - Google Play Store 18.8.26

تحميل متجر بلاي للموبايل سامسونج samsung Google Play Store 18.8.2

Google Play Store 18.8.26



حيث تقوم الشركة المطورة Google بتحديث متجر Play للموبايل سامسونج و كذلك أجهزة الأندرويد الأخرى مجانا بشكل مستمر. حيث توفر لك بعض الإصلاحات و التعديلات لتحسين موثوقية وأداء التطبيق متجر Play بدون أي مشاكل مع جميع المستخدمين . يمكنك بتنزيل متجر بلاي و تثبيته على هذا الأصدار Google Play Store 18.8.26 على جهازك الأندرويد و تمتع بأخر الألعاب و التطبيقات والأفلام .


تنزيل وتحميل متجر بلاي للموبايل سامسونج - Google Play Store 18.8.26


متجر Play للموبايل سامسونج ، و المعروف سابقًا باسم "Android Market" ، هو متجر بلاي مؤخرًا ، مما جعلها تبدو أفضل بكثير من أي وقت سابق بتصميمها الجديد و الرائع. ومع ذلك ، فقد تم إصدار العديد من التحديثات لمتجر بلاي الأخرى منذ ذلك الحين ، وهذا ما يقودنا إلى التحديث الأخير لتطبيق المتجر الجديد ذو الإصدار
 Google Play Store 18.8.26 الذي يأتي مع تحسينات في الأداء وإصلاح المشاكل الأخطاء الشائعة..

هل يضم متجر Play كل ما أحتاجه ؟

بأستخدام سوق متجر Play ، يمكن لكل مستخدم أجهزة الأندرويد للوصول إلى ال آلاف من الألعاب والتطبيقات والكتب وغير ذلك. إنه متجر تطبيقات أندرويد الرسمي الأكثر شعبية حول العالم ، ربما لأنه يأتي مثبتًا مسبقًا على جميع الهواتف الذكية يعمل بنظام Android مثل جهاز سامسونغ samsung galaxy . و على الرغم من وجود عدد قليل من أسواق Android الأخرى وهناك الكثير من متاجر تطبيقات المشابهة لمتجر التطبيقات التابع لشركة Google ،حيث يعتبر متجر جوجل Play هو متصدر القائمة الأكثر وثوقية لتطبيقات والالعاب الاندرويد والأفلام وغيرها.




خطوة مهمة قبل تثبيت تحديث متجر Play الجديد

أولا و قبل كل شيء يوصى بشدة بتعطيل تثبيت مصدر غير معروف "Unknown Sources". سيمنع التطبيق غير الضروري الآخر ليتم تثبيته في الخلفية. انتقل إلى قائمة الإعداد وحدد الأمان من أجل تعطيله :
نتوجه إلى إعدادت الهاتف Samsung أو جهازك اللوحي.
نتوجه إلى الأسفل لنجد خيار الأمان (Security) و نضغط عليها.
نقوم بتفعيل خاصية المصادر غير معروفة (Unknown Sources) 


تمت العمليه بنجاح 

تعليقات