القائمة الرئيسية

الصفحات

الأربعة التطبيقات المجانية الأكثر انتشاراً في العالم للتعلم اللغة الإنجليزية

  السلام عليكم ورحمة الله زوار مدونة اومني تك omny tikأحببت ان اهديكم هذه التدوينة والتي من خلالها سوف اشارك معكم أربعة من التطبيقات الاكثر من رائع للتعلم اللغة الانجليزية،  فالإنجليزية هي اللغة الاكثر انتشارا في العالم، هكذا إذا كنت ترغب في ان تتقدم وتتفوق في مجالك وجب عليك ان تدرس اللغة الإنجليزية وفي هذه الموضوع سوف أقدم لك أفضل أربعة تطبيقات الأكثر انتشاراً وموجودة على متجر جوجل بلاي للتعلم اللغة الانجليزية. نقدم لكم مجموعة مميزة لأبرز تطبيقات تعلم اللغات المجانية.


1- تطبيق Duolingo


هذا التطبيق رائع ويسهل تعلم اللغة الانجليزية، ليس فقط الغير متعلمين بل حتى المتعلمين سوف يساعدهم في استرجاع الكلمات المهمة. دوولينجو رااااااائع حقا وشيق ويساعد على تعلم اللغة بشكل جميل وممتع وبلا ملل وأحببت أن أخبركم بشيء يوجد فيه نوادي للمنافسات حتى نتحمس أكثر لتعلم اللغة الإنكليزية فقط ضع حسابك وشارك في نوادي وسوف يجعلك متحدث للغة الإنجليزية بشكل رائع ويمنحك العديد من الخيارات لتعلم الكثير من اللغات. حيث انه يعتمد على طريقة تفاعلية بالكتابة والقراءة. ويقوم التطبيق بإخضاعك لاختبارات دورية لمعرفة مدى تقدمك في التعلم.  ويعتبر أفضل تطبيق مجاني لتعلم اللغات بمراحل. إذا أردت تعلّم الإنجليزية أو الإسبانية أو الفرنسية أو الألمانية أو البرتغالية أو الإيطالية بطريقة سريعة ومرحة ومسلية ومجّانية، لن تجد أفضل من دوولينجو لتحقيق ذلك. ويمكنك تحميل التطبيق من سوق بلاي
اضغط هنا

2 -  تطبيق Busuu


ويتميز التطبيق انه يوفر تعلم الكثير من اللغات بطرق ترفيهية ممتعة وكذألك يوفر اختبارات بأصوات المتحدثين الأصليين. تطبيق لتعليم اللغة الإنجليزية Busuu تمنحك الفرصة لتعلُّم اللغة الإنجليزية من خلال دورة تفاعلية بالكامل، ومُفصَّلةً لتناسب أهدافك
التعليمية.
ومن الميزات التي يتميز بها Busuu 
★ تعلَّم أسس اللغة الإنجليزية من خلال وحدات المفردات وقواعد اللغة، والحوارات الصوتية، او لألعاب اللغوية، والاختبارات التفاعلية.
★ شارك في التمارين اللغوية حيث سيساعدك الناطقون باللغة على إتقان مهاراتك.
★ ضع نصب عينيك هدفًا شخصيًا لضمان تحقيق أهدافك التعليمية.
★ مُصَممٌ ليناسب أسلوبك الخاص في التعلّم، بحيث يضمن لك إتقان اللغة في أقصر وقت ممكن.
★ اختبر معلوماتك من خلال الاختبارات المسلية وألعاب المُفردات؛ لتعرف مقدار ما تعلمته.
ويمكنك تحميل التطبيق من سوق بلاي عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

3 – تطبيق Rocket Languages


يتميز بأسلوب تعليمي مميز. إذا كنت تريد تكافح من أجل العثور على الوقت لتعلم اللغة، ومع رحلة مخطط لها، وانت بحاجة لتعلم ذلك بشكل أسرع.
عليك بتثبيت تطبيق Rocket Languages
وهذه ليست مجرد منصة تعلم لغة أخرى بل منصة بنيت مع رؤى من أفضل علماء اللغة،وأفضل المعلمين، وأفضل المطورين في مجال تعليم اللغة ويعتمد على الاختبارات الصوتية لتمكين المتعلم من النطق بالشكل الصحيح. ويمكنك تحميل التطبيق من سوق بلاي عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

4 -  تطبيق Hello Talk


ويعتبر تطبيق Hello Talk أفضل طريقة لتعلم لغة هو التواجد بين الناطقين بها.
حيث يقوم التطبيق بوضع المتعلم وسط محادثات مع آخرين حول العالم مع إتاحة أدوات الترجمة.
ويعتبر بمثابة شبكة تواصل اجتماعية لتعلم اللغات في العالم.
وأخيرا، تعليم وممارسة لغة جديدة أسهل وأكثر بديهية من أي وقت مضى
ويمكنك تحميل التطبيق من سوق بلاي عبر الرابط التالي:

اضغط هنا

اتمنى ان تنال اعجابكم اعزائي زوار مدونة اومني تك omny tik

ولا تنسوا ان تشاركوا هذه التدوينة ليستفيد منها اصدقاءكم وليعرفوا افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للأندرويد 2018

وشكرا

تعليقات