القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية ربط وتشغيل الواتساب في اللابتوب عبر المتصفح خلال خاصية واتساب ويب WhatsApp Web

فتح الواتساب على اللابتوب عبر المتصفح بدون برنامج

واتساب ويب, واتس للكمبيوتر, فتح الواتساب باللابتوب, تشغيل الواتساب عبر المتصفح, واتساب للابتوب

طريقة تفعيل واتساب ويب WhatsApp web على جهاز اللابتوب لأجهزة اندرويد android والايفون iPhone

كيفية استخدام تطبيق واتساب على أجهزة اللابتوب واتساب ويب whatsapp web بالخطوات لأجهزة الاندرويد

واتساب ويب خدمة مقدمة من قبل شركة واتساب WhatsApp لعملائها مستخدمين واتساب Whatsapp لتتناسب مع طريقة استخدام ووصول كل المستخدمين لخدمات واتساب WhatsApp الى تطبيق واتساب Whatsapp عن طريق واتساب ويب Wep WhatsApp من أجل تبادل الرسائل ضمن واتساب بسرعة و مباشرة من اللابتوب لديك عن طريق واتساب ويب ، حيث يمكنكم فتح الواتساب وإرسال الرسائل وإستقبالها من خلال الابتوب والكمبيوتر المكتبي .


شرح واتساب ويب WhatsApp web :

هي خدمة مقدمة من شركة واتساب WhatsApp ليتمكن مستخدمين واتساب WhatsApp من الوصول الى محادثات واتساب واجراء المحادثات والاتصالات عن طريق اللابتوب بكل سهولة ودون الحاجة الى تحميل تطبيق واتساب للكمبيوتر WhatsApp exe فقط عن طريق إستخدام متصفح كروم Chrome عن طريق فتح صفحة واتساب ويب WhatsApp web من الرابط المرفق في الاسفل.

واتساب ويب WhatsApp web 

خطوات تفعيل واتساب ويب على جهاز اللابتوب :


واتساب ويب, WhatsApp web, واتساب للابتوب
  • قم بتحميل برنامج واتساب ويب من خلال الضغط على الرابط التالي: WhatsApp
  • بعد تحميل برنامج واتساب ويب ثم قم بتنصيبه على جهازك اللابتوب من خلال حزمة التثبيت التي قمت بتنزيلها.
  • الان قم بتشغيل البرنامج من خلال الايقونة الواتساب الظاهرة على سطح المكتب وبعد فتح البرنامج واتساب ستظهر امامك هذه الواجهة.
  •  نقوم بالدخول على تطبيق واتساب WhatsApp ثم قم بالضغط على الثلاثة نقاط أعلى يسار الصفحة الرئيسية ومن ثم قم باختيار واتساب ويب WhatsApp web
  •  سوف تظهر لك صفحة قراءة مسح رمزCode QR الموجود على الحاسوب قم بوضع الكود في مكانه المخصص ليفتح معك الواتساب ويب على اللابتوب.
  •  سوف تجد ان الوتساب قد تم تشغيله على جهاز الاكمبيوتر.



ملحوظة: لن يعمل برنامج واتساب ويب WhatsApp web   الا ان يكون هاتفك متصل بالأنترنت والحاسوب الخاص بك ايضا متصل بالإنترنت والا ستوجهك مشاكل في التزامن بين الحاسوب والهاتف مما سيؤدي إلى قطع الاتصال عن واتساب ويب WhatsApp web لذا يجب عليك التأكد من توصيل بشبكة الانترنت كلا من اللابتوب والجوال.


تعليقات